الأحد، 17 مايو، 2015

بسم الله الرحمن الرحيم
نحيطكم علماً بأننا سنتوقف عن ترجمة وانتاج انمي "قصة حبي "
Ore Monogatari!!
ولعدة اسباب


1- عدد مترجمين الانمي كُثر ونحن نفضل ترجم الانيمات المظلومة مثل هاي سكول + التصنيف + ميكاجورا .. الخ (نيسكو) لأني بحبو :P 
2- ضيق الوقت واقتراب الاختبارات 
3- الانمي طويل 25 حلقة ... وانا راح امسك قائمة رائعة على الصيف :$ ما بدي انيمات مستمرة من الربيع تفسدها :# 
4- اخيراً ، وقت صدور الحلقة مزعج وغير مناسب لي ...

وشكراً لتفهمكم :)

{ 17 التعليقات... read them below or Comment }

  1. قرار سليم بالتوفيق لك

    ردحذف
  2. اهم شي انك تساهم بترجمه الانميات المظلومه بالذات highschool dxd واتمنى ان توفق بالامتحانات

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقلق وكما قلت بالحلقة احتمال تتاخر شوي بسبب الامتحانات ^^

      حذف
  3. انمي فاشل راي حسن تفرغ لموسم الصيف احسن

    متشوق لموسم الصيف في انميات رائعة اضن ان اعلبها سوف

    يرفضه مترجمون بحجث انه فيه ايتشي ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه لا خطوط حمراء على اي انمي عنا :$ اتشي او غيره كله انمي بالنهاية وكله له قصة وبعض الاتشي اجمل من الاكشن والمغامرات :3
      وهاد الانمي " Monster Musume no Iru Nichijou "
      متحمس له وهو اول انمي على قائمتي للصيف :)

      حذف
  4. كيفك فيرجل ان شاء الله تكون بخير مابعرف اذا كان قرارك
    كان خاطى او صحيح الانمي رائع والجميع يشهد بذلك رغم
    إختباراتك كنت تترجم الانميات ماشاء الله عليك مبدع كاعادتك
    بالتوفيق لك في قادم أعمالك وبنتظار جديدك دومااا وبالاخص انميات الصيف ^^

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه شكراً ميناتو اكيد لا تقلق :$

      حذف
  5. اقتراح جدااا رائع من جد كثيرين يترجمون هذا المسلسل لو في منك اثنين يكون احسن والله
    بس لو سوى كل المترجمين موقع لي حجز انمي لي الترجمة يكون افضل يكون كل واحد يمسك انمي ولا يكون احد يترجم غيره بس ويييييييييييييييييييييييين كلهم يبي يكون احسن من الثاني لهذا انا احيك علي الاقتراح الجدااا رائع

    معا تمنياتي لك بتوفيق في امتحاناتك

    ردحذف
  6. اتوقع قرار سلمي خيي الغالي

    وهذا الامر اتوقع لازم يعمله الكثيرين مو يتشاجرون على الصدارة

    في الاخير هي الترجمة من اجل الاخرين مو من اجل الشخص حسب ما اتوقع

    وهي التفاته رائعة منكم ايها المترجمين

    شكرا جزيلاً لجهودكم

    ردحذف
  7. قرا ر سليم اتمنى لك التوفيق وانتظر الانميات من ترجمتك
    بالتوفيق بالاختبارات

    ردحذف
  8. انا معاك هاذا انمي كل تخريف على الفاضي اهم انمي عندي حاليا واجتني صدمة الدهشة عليها هي over lord

    مع السلامة

    ردحذف

- Copyright © 2013 Vergil fan-sub - Hataraku Maou-sama! - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -