الثلاثاء، 11 أغسطس، 2015




الحلقة السادسة من انمي الحياة اليومية مع الفتيات الوحوش مترجمة

Monster Musume no Iru Nichijou - 06

 Everyday Life with Monster Girls - 06

تباً لك وانا الي كنت افكرك محترم بين جماعة منحرفات D: طلعت منهم 
شفقت عليه المسكين هنا



Soft
Google Drive || Mega || UptoBox
Google Drive || Mega || UptoBox

SD


Google Drive || Mega || UptoBox

وادعم المدونة بالاشتراك في قائمة المتابعون

وشكراً على ثقتكم بنا :) 

{ 29 التعليقات... read them below or Comment }

  1. يعطيك الف الف عافية
    على الترجمة يامبدع

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك متابعنا الاول ^_^

      حذف
  2. حلوة الحلقة شكرا على الترجمة

    بس سؤال هل انت من ترفع الانمي ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. يب على حساباتي
      ما عدا موقع كلودي من رفع صديقي

      حذف
    2. حلو اخي واضح عندك سرعة انترنيت خطيرة ^^
      احنا بنترجم بس ما فينا نرفع بتوفق لك ان شاء الله =)

      حذف
  3. مشكور تسلم يديك الله يوفقك ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. العفو :))
      يوفقني وياك :) نورت

      حذف
  4. يعطيڪ ربي آلعآفية Vergil علﮯ آلحلقة الجَميـلة 3>

    في أم ـآن آللہ

    ردحذف
  5. الردود
    1. العفو مامورا نورت مصممنا

      حذف
  6. بديت اتحمس لما اشوف هالانمي مع انوو بدايتو كانت غريبة اشوي ^_^"

    ردحذف
    الردود
    1. اذا الانمي بترجمه فيرجل
      شوفه بلاد تردد :P
      جميل جدا

      حذف
  7. شكرا على الترجمة الرائعة

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. انت تترجم الحلقة وتنتجها ؟ صراحة انتاجك زفت مع انه ترجمتك جيدة , انتاج الحلقات السابقة كان جيد اما هذه الحلقة كان انتاجها ناقص وسيء , لانه في بداية الحلقة حتى نصف الحلقة تظهر بيكسلات [Pixels] في الصورة لقلة الوضوح ونقص الدقة , صحيح انا دقة الفيديو 720p لكن وضوح الصورة ناقص [Bit Rate] نحن ما يهمنا حجم الفيديو , لكن تهمنا الجودة و الدقة , ارجو اعادة الرفع مع انتاج جديد مثل الخام وشكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على ردك :) في البداية
      ثانيا ^^ الانتاج هو نفسه في الحلقة هاي والسابقات ما تغير شي يعني كالعادة ! ما بعرف اذا مشكلة من عندي او من عندك بس ،،
      ما علينا بكل اشي
      الجودة السوفت متوفرة تقدر تحملها وتشاهد بأفضل الجودات الي تريدها حتى FHD :)
      السوفت موجود لأرضاء الجميع :))
      وشكرا على رأيك وتعليقك

      حذف
    2. عفوا ولو , اها طيب , تسلم يا غالي , ترجمتك احترافية كالعادة , انا احمل جميع الانميات الجديدة من عندك منذ 3 سنوات , يعني انا متابع قديم عندك , لا اعلق كثيرا لذلك لا اظهر كثيرا , اسف على عدم التعليق و شكرك على مجهوداتك , على اية حال واصل مجهوداتك الجبارة وحظ اوفر لك , صراحة تعجبني ترجمتك لانها رائعة كما انا اغلب الانميات تترجمها انت فقك , لا احد غيرك , لذلك لا تحرمنا من ابداعاتك وشكرا :)

      حذف
  10. اريقااااااااااااااااااتو ^_^

    ردحذف
  11. (شكرا واالله يعطيك الصحة و العافية )

    0_0

    ردحذف
  12. الصراحة انا من المتابعين الجدد ليك
    والصراحة ما شاء الله عليك
    ومن ابداع لي ابداع يا غالي

    ردحذف

- Copyright © 2013 Vergil fan-sub - Hataraku Maou-sama! - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -