الأحد، 27 سبتمبر، 2015




تحميل ومشاهدة الحلقة الثانية عشر من الانمي القصير محاربات ملابس السباحة مترجمة

 Bikini Warriors - 12




HD 
Google Drive || Mega || solidfiles
Samaup || Gulfup || Cloudy


وادعم المدونة بالاشتراك في قائمة المتابعون

{ 9 التعليقات... read them below or Comment }

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. يعطيك العافية يافرجيل على الترجمة

    ردحذف
  3. سلام عليكم
    يعطيك العافية يافرجيل على الترجمة لدي طلب هل ممكن تكملة ترجمة انمي
    To Love-Ru Trouble - Darkness 2nd

    ردحذف
    الردود
    1. بالمناسبة و هذه أول مرة أتدخل في مدونتك و بأحترام شديد لن يترجمه أحد غير أنا و ترجمه سيفيان بالحجب و أنا أريد ترجمته بلوراي To Love-Ru Trouble - Darkness 2nd و أنا أحترم رايك بشده بالكاملة فأرجو عدم تدخل في To Love-Ru Trouble - Darkness 2nd و هي أنمي بالنسبه لي تعني كثيراً و تدكرني أيام عمل مع في عالم دانتي و أيام مع عبد الله مدير عالم دانتي في العمل على مشروع .

      حذف
  4. شكرا على الحلقة

    اخي فيرجل ادا ممكن تكمل ترجمة To Love-Ru Trouble - Darkness 2nd لان سفيان اعتزل

    ردحذف
  5. وكل عام وانت بخير وصحة سلامة اخي

    وبالتوفيق في دراستك واعمالك

    ردحذف
  6. وكل عام وانت بخير وصحة سلامة اخي

    وبالتوفيق في دراستك واعمالك

    ردحذف
  7. يعطيك العافية + الحلقة الاخيرة مبروك انتهاء مشروعك وكل عام وانت بخير وبنتظار الحلقة الخاصة

    ردحذف

- Copyright © 2013 Vergil fan-sub - Hataraku Maou-sama! - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -