السبت، 9 يناير، 2016



الفوليوم الخامس من انمي To LOVE-Ru Trouble Darkness 2nd

  To LOVE-Ru Trouble Darkness 2nd BD  - 09 , 10
To LOVE-Ru Trouble Darkness 2nd Bluray  - 09 , 10

سفيان & فيرجل في فريق واحد ♥
ترجمة : سفيان
توقيت و انتاج : فيرجل

اللقطة من الحلقة 14 
انتهينا ترجمة الليلة او غداً صباحاً الحلقة 13 + 14 

بالاضافة الى الأوفا ... سيتم ترجمتها خلال الأسبوع



  الحلقة التاسعة
Soft

Google Drive || Mega || solidfiles
Samaup || 3rbup
ملفات الترجمة




HD

Google Drive || Mega || solidfiles
Samaup || 3rbup|| cloudy



الحلقة العاشرة
Soft

Google Drive || Mega || solidfiles

Samaup || 3rbup
ملفات الترجمة

HD

Google Drive || Mega || solidfiles
Samaup || 3rbup|| cloudy
وادعم المدونة بالاشتراك في قائمة المتابعون

{ 37 التعليقات... read them below or Comment }

  1. يعطيكم العافية على مجهودكم الرئع

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك شكرا لك

      حذف
    2. سلام عليكم يافيرجل لو سمحت أين الحلقتين البلوراي ال11 و 12 علما بأن موقع kiss anime وفر الحلقتين البلوراي خذ الاثبات
      https://kissanime.to/Anime/To-LOVE-Ru-Darkness-2nd
      ستجد الحلقات البلوري في الأسفل

      حذف
  2. بالمناسب أنا أترجم في أوفا 7 من To LOVE-Ru و بدأت بي أنتاج جودات االبلوراي و هذا الأمر شخص بنسب لي من فريق عالم دانتي سابقاُأعرف سيفان و محمد ساما و لكن أمر سيكون على محك أقسم لك يا فرجيل أنا سوف أقف و أقول سوف أقوم بذلك و أنا مريض و أنت حمستني في تسريع ترجمتها شكراً لك و أنا مترجم باللغة اليابانية

    ردحذف
    الردود
    1. اخي موفق في ترجمتك
      ليش العصبية :/

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. هههههه أولا أنا لست عصبي بل منحرف مخلص للأيتشي و لكن في أخطاء في ترجم هذه أنمي و هذه أولا مرة أرى عمل سيفيان هكذا في أنميات ربما ليس هو المخطي في ترجمتها بل ترجم أجنبية وأنا من ألفان ( متابعين) لها و بشدةو أنا من أشخاص الذي يحترمون أعمل هذا لك كاتب مانجا و كل ما يتعلق به و أشكرك للرد أنا ليست عدو ( تكي) بل صديق ( * نكمى *) و يحترم كل مترجم في الوطن العربي و أنت ممتاز ( سبرشي دسي ) و سأكون معك في أي شي إذا أرادت ذلك و هذة واجبي

      حذف
  3. رد على موضوع
    أنا سعيد بعدم وجود مترجمين إنجليزية هذة أمر ممتاز بنسب لي

    ردحذف
  4. بانتظار اخر فوليم بفارغ الصبر
    مشكور

    ردحذف
  5. اريغتووووووووووووو كوزيماسسسسسسسسسس

    ردحذف
    الردود
    1. العفوو اخي
      شكرا على مرورك

      حذف
  6. thnx for the episodes

    till the next one

    seeya

    ردحذف
  7. by the way hows translating shinmai 2nd season bd

    ردحذف
    الردود
    1. مشاريع الريثم تقدر تفوت عندهم وتحمله ^^
      سامحني ما باخد مشاريع غيري ♥

      حذف
  8. السلام عليكم
    اتمنى بس توفر لي ملفات الترجمة لShimoneta
    استطعت الحصول على الحلقتين الاخيرة
    لكن الباقي محذوف
    واتمنى ايضا لو تسوي صفحة لملفات الترجة
    لكي يسنى للجميع الفائدة
    وشكرا جزيلا لكل الاعمال

    ردحذف
    الردود
    1. تكرم
      ان شاء الله سوف ارفع كل ملفات الترجمة وانزلها
      بالنسبة Shinmoneta حالياً
      تواصل معي على الصفحة ارسلك الترجمة

      حذف
  9. الله يسلم ايديك على الحلقات يا مبدع شكرا جزيلا

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    شكرا لك على الترجمه
    خلال نزل اوفا جديد للانمي أنمي اتمني الترجمه

    ردحذف
  11. اخوي الحلقه 10 مب كامله

    ردحذف
  12. كيف الحال اين الفيوم 5 ؟

    ردحذف
  13. و الحلقات محجوبه ما لا

    ردحذف
  14. مشكور على حلقات الله يعطيك الف عافية

    ردحذف
  15. السلام عليكم..
    حاب أشكرك أخي الغالي على الترجمة الأكثر من رائعة.. وبانتظار الفوليوم الأخير بفارغ الصبر.. والله ترجمتك رهيبة.. ذكرتني بأيام دانتي..

    ردحذف
  16. الحلقه 10 نسخهHD فيها مشكله الجزءالي بعد الدقيقه 19 مقطوع

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

- Copyright © 2013 Vergil fan-sub - Hataraku Maou-sama! - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -